نسيت كلمة المرور + تسجيل جديد

مشاهدات: 689

اكتشفي أبرز فوائد لبان الذكر للبشرة

الأخبار | اكتشفي أبرز فوائد لبان الذكر للبشرة


يستخرج لبان الذكر من صمغ الأشجار ويستخدم أحياناً كبخور، وهو يتميّز برائحته الزّكية ويعرف بخصائصه الطبية وأهمّيته الصحيّة. يستعمل لبان الذكر في الوصفات الطبية والجمالية نظراً إلى فوائده العديدة. ويعتبر اللبان من أهم المكوّنات الطبيعية التي تعمل على حماية البشرة وتحسينها. تعرّفي مع ياسمينة على فوائد لبان الذكر للبشرة وكيفية استخدامه لتتمتّعي ببشرة أكثر صحّةً ونقاءً.
 
تتعرّض البشرة للكثير من المشاكل  التي يمكن للبان الذكر معالجتها بمفعوله السّحري. فهو يساعد على تنعيم بشرتك وترطيبها والتخلّص من كلّ عيوبها.
 
يعمل لبان الذكر على إزالة الندوب وهو يشفي الجروح ويحمي البشرة من آثارها. ادهني المنطقة المصابة بزيت اللبان للتخلّص من آثار النّدوب وحماية بشرتك من الإلتهابات. وإن كنت تعانين من علامات التمدّد استخدمي زيت لبان الذكر وادهني به التشقّقات لإزالتها ومنع ظهورها.
 
يساعد لبان الذكر أيضاً على تجديد خلايا الجلد، فهو يكافح الشيخوخة ويزيل التّجاعيد وعلامات التقدّم بالعمر. دلّكي بشرتك ومنطقة حول العينين بزيته إذ يعمل على شدّ البشرة. ويمكنك أيضاً أن تغلي اللبان المطحون مع الماء وتدهني بشرتك به لحمايتها من علامات الشيخوخة.
 
لترطيب بشرة جسمك وتعزيز نضارتها ادهني جسمك بزيت لبان الذكر مع زيت جوز الهند يوميّاً لتحصلي على بشرة مشرقة ومشعّة.
 
ولمعالجة بشرة وجهك من البثور الحبوب والبقع الدّاكنة، اعتمدي خلطة لبان الذكر وماء الورد لتتمتّعي بوجة نضر وصافٍ. استخدمي الخلطة كغسول لوجهك لتحصلي على بشرة مشدودة ومتورّدة خالية من الشوائب.



آراء العملاء

اضافة تعليق
close