نسيت كلمة المرور + تسجيل جديد

مشاهدات: 492

5 صيحات جمال مميّزة من أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016

الأخبار | 5 صيحات جمال مميّزة من أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016


أبرز صيحات الشعر والماكياج في أسبوع الموضة في لندن لشتاء 2016
- أحمر الشفاه الأسود: لا ريب أنّ هذا اللون ظهر دراماتيكياً بإمتياز مع كيندال جينر، حيث كان العنوان الأبرز في عرض Giles، وهو أعلى درجات الجرأة في تدرجات أحمر الشفاه، الذي يمكنك أنت أيضاً إتباعه إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة والحنطيّة، شرط ألا تقوّي ماكياج العيون، والإكتفاء بطبقة من الماسكارا على الرموش. 
- الضفيرة والبابيون: في العرض نفسه، لحظنا تناقضاً كبيراً بين الماكياج والشعر، فالشفاه السوداء قابلها من الخلف ضفيرة قصيرة مربوطة بالبابيون عند أسفلها، وهي صيحة شعر أنثويّة مذهلة، حاضرة منذ أيّاك الدراسة حتّى اللحظة، ويمكنك إعتمادها كتسريحة عمليّة وأنيقة في الوقت نفسه. 
- السموكي: الماكياج الدخاني الذي يُعتبر من الصيحات الكلاسيكيّة في مجال العيون، يعود في لندن مع Burberry  بطريقة ناعمة نوعاً ما، تناسب إطلالتك خلال النهار، ولو إعتمدتها بواسطة ظلال العيون السوداء على الجفون، شرط أن تخففي ماكياج الشفاه، بخلاف الليل الذي يمكنك إستعمال التدرجات الداكنة من أحمر الشفاه برفقته. 
من لندن، إليكِ مجموعة أزياء Burberry لشتاء 2016!
- الشفاه العنابيّة اللامعة: خلال عرض Julien Macdonald تمّ التركيز على أحمر الشفاه القاني أو العنابي، مع طبقة لامعة فوقه، وطبقة ماسكارا على الرموش، وهي خطوات مثاليّة لماكياج الشتاء، بإعتبارها تجمع عناصر الأنوثة والجاذبية في الوقت عينه. 
- ظلال الجفون الزهريّة: حتّى لا تظني أنّ الزهري حكراً على الربيع، إعتمد بطريقة دراماتيكيّة في عرض Tata Naka القريب من عناوين ماكياج الشرق الأقصى، حيث رسم الخط الأسود أفقياً متخللاُ إيّاه، مع أحمر الشفاه الوردي، وهذا الماكياج يتطلّب منك جرأة نوعاً ما لاعتماده. 



آراء العملاء

اضافة تعليق
close