نسيت كلمة المرور + تسجيل جديد

مشاهدات: 1245

‏أنتِ العروس الأجمل مع هذه الفساتين!

الأخبار | ‏أنتِ العروس الأجمل مع هذه الفساتين!


كما هي الحال دوماً، وفي تأكيده على التميّز منذ دخوله مجال الأزياء في اللحظة الأولى، منح المصمم اللبناني الشاب فراس أبو حمدان عروسه للعام 2015 فرصة التألّق بباقة من أجمل الفساتين، التي أتت منسجمة مع مجموعته لخريف وشتاء 2015 تحت عنوان Glow. 
 
‏أنتِ العروس الأجمل مع هذه الفساتين!
إمرأة فراس التي رفضت أن تأسر نفسها بنمطيّة الألوان الداكنة في الشتاء، والتي قدّمها بالألوان الزاهية والفاتحة وسط الطبيعة الخضراء والأزهار الملوّنة، لم تكن إلا عروساً تنضح بالأناقة في يومها الكبير، في جمعها بين البساطة والرقي، هو إتجاه سعى إليه المصمم منذ البداية. ومع الفساتين العرائسيّة التي أطلقها عكس عشقه للتطريزات الدقيقة المتآلفة مع الأحجار الكريمة، وهي عناوين تنسجم مع تطلعات كل عروس تعشق الإطلالة الفخمة في زفافها.
 
أهم 5 معايير لاختيار ثوب الزفاف
مع إطلاقه أربعة فساتين زفاف ضمن المجموعة، إستطاع فراس أن يعكس عدداً كبيراً من الصيحات العرائسيّة، التي تشكّل عناوين أنيقة وأساسيّة في العام المقبل، فحضرت التنورة بقصّة الأميرة، والأكمام متوسطّة الطول، وهنا تصميمان نفذا لمحاكاة رغبة كل أنثى تحلم أن تكون أميرة يوم زفافها، أما الفستان القصيرفرسّخ رؤيته العصرية البعيدة عن الإطار الكلاسيكي المتعارف عليه، في حين جاء ثوب العروس بالتنورة الضيّقة ليناسب كل عروس راقية فخورة بأنوثتها، وإظهار جمال جسدها. 
 
الصيحات العالمية لفساتين الأعراس في 2015
وبهذا تتأكدين أنّك ومهما كان ذوقك في اختيار ثوب الزفاف، تجدين ما تريدين ضمن فساتين زفاف فراس أبو حمدان 2015، فهو مدرك لأذواق العرائس المتباينة، وساعياً دوماً لتحقيق حلمها، ليكون واقعها أجمل من أي حلم. 



آراء العملاء

اضافة تعليق
close